Advertisement

الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله : ‫الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر ... - Субханаллахи, вальхамдулилляхи, ва ля иляха илля ллаху, валлаху акбар» (имамы муслим.

الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله : ‫الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر ... - Субханаллахи, вальхамдулилляхи, ва ля иляха илля ллаху, валлаху акбар» (имамы муслим.. »أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللهِ«. لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ. ‎♥ لا اله الا الله محمد رسول الله ♥‎. سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ.

Свят аллах, хвала аллаху, и нет божества, кроме аллаха, и аллах велик. الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم قوله. أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه. سُبْحَانَ اللهِ وَالْحَمْدُ للهِ وَلاَ إِلَهَ إِلاَّ الله ُوَالله ُاَكْبَرْ. »لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ«.

(سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله و الله أكبر ...
(سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله و الله أكبر ... from i.ytimg.com
»لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ«. سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ. أرْبَعٌ أفْضَلُ الكَلاَمِ لا يَضُرُّكَ بأَيِّهِنَّ بَدَأتَ سُبْحَانَ اللهِ وَالْحَمْدُ للهِ وَلَا إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَاللهُ أَكْبَرُ. »أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللهِ«. Свят аллах, хвала аллаху, и нет божества, кроме аллаха, и аллах велик. Я начинаю с именем аллаха в начале и в конце. Потом поднимают руки на уровень груди ладонями вверх, читают дуа, которые читал пророк. ‎♥ لا اله الا الله محمد رسول الله ♥‎.

اللهُ أكبرْ لا إله إلا الله.

لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. Потом поднимают руки на уровень груди ладонями вверх, читают дуа, которые читал пророк. فكلمة الله أكبر معناها أن الله سبحانه وتعالى أكبر من كل شيء في هذا الوجود، وأعظم وأجل وأعز وأعلى من كل ما يخطر بالبال أو يتصوره الخيال. َلله ُاَكْبَرْ كَبِيرًا وَالْحَمْدُ للهِ كَثِيرًا وُسُبْحَانَ اللهِ بُكْرَةً وَأَصِيلاً. اللهُ أكبرْ ، اللهُ أكبرْ بخفض الصوت: أشهد أن لا إلهَ إلا الله. Я начинаю с именем аллаха в начале и в конце. Аллаху акбар, аллаху акбар, аллаху акбар лаилаха илляллаху после каждого «аллаху акбар», за исключением последнего, произносят: »أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللهِ«. «четыре вида речи являются наилучшими и тебе не повредит с какой бы ты не начал их чтение: أرْبَعٌ أفْضَلُ الكَلاَمِ لا يَضُرُّكَ بأَيِّهِنَّ بَدَأتَ سُبْحَانَ اللهِ وَالْحَمْدُ للهِ وَلَا إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَاللهُ أَكْبَرُ. الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم قوله. Свят аллах, хвала аллаху, и нет божества, кроме аллаха, и аллах велик. يا رسول الله ولا الجهاد في سبيل الله ؟

Аллах превыше всего (2 раза). اَللهُ اَكْبَرُ وَ لِلهِ الْحَمْدُ. أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه. ‎♥ لا اله الا الله محمد رسول الله ♥‎. „аллаху акбар, аллаху акбар, ля иляха илля ллаху уа ллаху акбар.

سبحان الله- الحمد لله- لا اله الا الله -الله اكبر ...
سبحان الله- الحمد لله- لا اله الا الله -الله اكبر ... from i.pinimg.com
سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ. «кто скажет после намаза три раза: اللهُ أكبرْ ، اللهُ أكبرْ بخفض الصوت: أشهد أن لا إلهَ إلا الله. فكلمة الله أكبر معناها أن الله سبحانه وتعالى أكبر من كل شيء في هذا الوجود، وأعظم وأجل وأعز وأعلى من كل ما يخطر بالبال أو يتصوره الخيال. Я начинаю с именем аллаха в начале и в конце. الْمُؤْمِنُ مِرَآةُ الْمُؤْمِنِ وَالْمُؤْمِنُ أَخُو الْمُؤْمِنِ2. الله أكبر ، الله أكبر ، لا إله إلا الله والله أكبر ، ولله الحمد على ما هدانا ، اللهم اجعلنا لك من الشاكرين. «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир».

يا رسول الله ولا الجهاد في سبيل الله ؟

الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم قوله. لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ. َلله ُاَكْبَرْ كَبِيرًا وَالْحَمْدُ للهِ كَثِيرًا وُسُبْحَانَ اللهِ بُكْرَةً وَأَصِيلاً. »أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللهِ«. فكلمة الله أكبر معناها أن الله سبحانه وتعالى أكبر من كل شيء في هذا الوجود، وأعظم وأجل وأعز وأعلى من كل ما يخطر بالبال أو يتصوره الخيال. سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ. Аллах превыше всего (2 раза). Субханаллахи, вальхамдулилляхи, ва ля иляха илля ллаху, валлаху акбар» (имамы муслим. حي على الفلاح اللهُ أكبرْ. سُبْحَانَ اللهِ وَالْحَمْدُ للهِ وَلاَ إِلَهَ إِلاَّ الله ُوَالله ُاَكْبَرْ. كُنَّا نُخْرِجُ فِي عَهْدِ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَوْمَ الْفِطْرِ صَاعًا مِنْ طَعَامٍ‏.‏ وَقَالَ أَبُو سَعِيدٍ وَكَانَ طَعَامَنَا الشَّعِيرُ وَالزَّبِيبُ وَالأَقِطُ وَالتَّمْرُ. «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ. الله أكبر ، الله أكبر ، لا إله إلا الله والله أكبر ، ولله الحمد على ما هدانا ، اللهم اجعلنا لك من الشاكرين. يا رسول الله ولا الجهاد في سبيل الله ؟ «кто скажет после намаза три раза:

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر سبحان ال ...
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر سبحان ال ... from c1.staticflickr.com
„аллаху акбар, аллаху акбар, ля иляха илля ллаху уа ллаху акбар. «кто скажет после намаза три раза: سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ. فكلمة الله أكبر معناها أن الله سبحانه وتعالى أكبر من كل شيء في هذا الوجود، وأعظم وأجل وأعز وأعلى من كل ما يخطر بالبال أو يتصوره الخيال. «четыре вида речи являются наилучшими и тебе не повредит с какой бы ты не начал их чтение: اللهُ أكبرْ ، اللهُ أكبرْ بخفض الصوت: أشهد أن لا إلهَ إلا الله. »لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ«. Свят аллах, хвала аллаху, и нет божества, кроме аллаха, и аллах велик.

لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.

Потом поднимают руки на уровень груди ладонями вверх, читают дуа, которые читал пророк. اَللهُ أَكْبَرُ اَللهُ أَكْبَرُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللّهُ وَاللّهُ أَكْبَرُ اَللهُ أَكْبَرُ وَلِلَّهِ الْحَمْدُ، اَللهُ وَقَالَ رَسُولُ اللّهِ (ص): اَللهُ اَكْبَرُ وَ لِلهِ الْحَمْدُ. سُبْحَانَ اللهِ وَالْحَمْدُ للهِ وَلاَ إِلَهَ إِلاَّ الله ُوَالله ُاَكْبَرْ. اللَّهُمَّ اهْلَ الْكِبْرِياءِ وَ الْعَظَمَة وَ اهْلَ الْجُودِ وَ الْجَبَرُوتِ وَ اهْلَ الْعَفْوِ وَ الرَّحْمَةِ وَ اهْلَ التَّقْوى‏ وَ الْمَغْفِرَةِ اسْئَلُكَ بِحَقِّ هذَا الْيَوْمِ الَّذِى‏ جَعَلْتَهُ لِلْمُسْلِمينَ عيداً وَ لِمحَمَّدٍ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ ذُخْراً وَ شَرَفاً وَ كِرامَةً وَ مَزيداً انْ تُصَلِّىَ عَلى‏ مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ وَ انْ تُدْخِلَنِى‏ فى‏ كُلِّ خَيْرٍ ادْخَلْتَ فيهِ مُحَمَّداً وَ آلَ مُحَمَّدٍ وَ. Я начинаю с именем аллаха в начале и в конце. لله اكبر الله اكبر الله اكبر. »لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ«. عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ. حي على الفلاح اللهُ أكبرْ. Аллах превыше всего (2 раза). «кто скажет после намаза три раза:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: الله اكبر. Аллаху акбар, аллаху акбар, аллаху акбар лаилаха илляллаху после каждого «аллаху акбар», за исключением последнего, произносят:

Posting Komentar

0 Komentar